الأربعاء، 9 يوليو 2014


كالي هو عبارة عن توزيعة تجمع الآلاف من الحزم الحرة بالأساس و بما أنها مشتقة من ديبيان فان كل البرامج التي فيها تتوافق مع المبادئ التوجيهية للبرمجيات الحرة لديبيان.
على الرغم مما سبق ذكره كالي يحتوي أيضا على مجموعة من الأدوات الغير مفتوحة المصدر و التي تتم اعادة توزيعها اما باستعمال الترخيص الافتراضي أو باستعمال ترخيص محدد بين المزود و Offensive Security . إذا كنت ترغب في بناء توزيعة مشتقة من كالي، يجب مراجعة تراخيص كل الأدوات الغير حرة قبل إدراجها في التوزيعة (الحزم الغير حرة التي تم استيرادها من ديبيان قابلة للتوزيع).
الأهم من ذلك، كل من التطويرات المحددة التي تم عملها لبنية كالي أو لدمج البرامج المقدمة هي تحت رخصة جنو GPL.
إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول ترخيص أي برنامج، يمكنك التحقق من debian/copyright في مصدر الحزمة أو في usr/share/doc/package/copyright/ اذا تم تثبيتها.

سياسة العلامة التجارية للينكس كالي


لينكس كالي و Offensive Security ترغبان في تعزيز الاعتراف بعلاماتهما التجارية على أوسع نطاق على الإنترنت كما أننا بحاجة أن نضمن أن علاماتنا التجارية تحدد شركتنا ومنتجاتنا. سياستنا في العلامات التجارية مبنية على الثقة – نحن نريد تجنب الخلط و الاعتقاد أن الجمهور يتعامل مع لينكس كالي أو Offensive Security في حين أن الواقع قد لا يكون كذلك. هذا الأمر ذو أهمية خاصة فيما يتعلق بتطوير وتوزيع موثوق فيه لتوزيعة اختبار ا
لاختراق مثل لينكس كالي .

سياسة أدوات اختبار الاختراق

هذه الوثيقة تحدد وتصف علاماتنا التجارية، وترشد إلى استخدامها العادل. نحن عموما مستوعبون جدا عندما يتعلق الأمر بالاستخدام العادل والنزيه لعلاماتنا التجارية لذلك إذا كنت تميل ذلك، لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

هذا هو اخر موضوع.
رسالة أقدم

0 التعليقات